بنود الإستخدام

بنود الاستخدام لموقع رايو إسلامي هذه البنود يجب مراعاتها عند استخدامك للموقع

بسم الله الرحمن الرحيم

بنود الإستخدام في موقع راديو إسلامي هذه البنود يجب مراعاتها عند استخدامك للموقع حتى لا تتعرض مواضيعك أو حسابك الشخصي في الموقع للحذف أو الإيقاف وهي من البنود البسيطة التي تضمن حمايتك في تصفح الموقع من عدم خدش الحياء أو مشاهدة ما لا يليق أن يتم عرضه على موقع إسلامي 


  1. عند اشتراكك في الموقع أو تصفحك فأنت توافق على بنود الإستخدام.
  2. يمكنك الإستماع إلى الملفات الصوتية ويمكنك تحميلها على جهازك والموقع غير مسؤول عن استخدامك متصفحات قديمة لا تساعدك على الاستماع أو تحميل الملفات ولكن ننصح دائما بتصفح الموقع على أحدث المتصفحات والتي تدعم الجافا سكربت وكذلك الكوكيز الذي نستخدمه في برمجتنا للموقع لتحسين خبرة المستخدم بالتصفح للموقع (راجع وثيقة الخصوصة)
  3. في حالة وجود خطأ في الموقع يرجى الأتصال بنا من خلال الموقع أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] حتى نتمكن من تصحيح الأخطاء في الموقع ونخرجه لكم في أروع صورة بلا أخطاء.
  4. يمكنك تصفح آيات المصحف الشريف مع العديد من التفسيرات.
  5. يمكنك مشاهدة وإضافة الفيديوهات الإسلامية ويمنع منعا باتا في حالة إضافة فيديو إلى الموقع إضافة الفيديوهات التي تخالف الشريعة الإسلامية والتي لا تتوافق مع عاداتنا وتقاليدنا الإسلامية فإنه يحق لإدارة الموقع والمشرفين حذف الفيديو وكذلك يحق للموقع متمثل في إدارة ومشرفين إيقاف ناشر الفيديو على الموقع ويتمثل الإيقاف إيقاف مؤقتا أو إيقاف نهائي على حسب تقييم الموقع مدى مخالفة هذا الفيديو.
  6. يمكنك مشاهدة المشاركات التي يقوم الأعضاء بإضافتها للموقع وكذلك يمكنك إضافة مشاركات من خلال إنشاء حساب في الموقع.
  7. جميع المشاركات سواء مشاركات بالفيديوهات أو مشاركات نصية أو مشاركات بصور مسؤولية أصحابها وفي حالة مخالفة المشاركة بموضوع أو بفيديو أو بصورة التقاليد الإسلامية فيحق للموقع حذف المشاركة وكذلك إيقاف العضو صاحب المشاركة إيقافا مؤقتا أو نهائي على حسب تقييم الموقف للمخالفة.
  8. لك كل الحق في اختيارك لاسم العضوية ولكن يجب أن لا يحتوي اسم العضوية على أي نوع من أنواع المخالفات التي تتعارض مع تعاليمنا الإسلامية ويجب أن لا يلمح الإسم من قريب أو من بعيد ﻷي شي غير مرغوب فيه وسوف يتعرض صاحب الحساب للإيقاف المؤقت او النهائي.
  9. بتصفحك للموقع فأنت تقبل الإعلانات على الموقع فالإعلانات هي الوسيلة الوحيدة لاستمرار تقديم خدمات الموقع بالمجان وهي الطريقة الوحيدة التي نستطيع من خلالها توفير الاستضافة وتطوير الموقع بصورة أفضل.
  10.  يمنع منعا باتا عمل أي تبرعات للموقع أو للأعضاء تحت أي صيغة والموقع يحذر من جمع التبرعات باسمه وكذلك يحذر الموقع من نشر أي صيغة للتبرع لأفراد أو مؤسسات ويعتبر هذا العمل مخالفة يتم من خلالها إيقاف العضوية بصورة نهائية أو مؤقتة على حسب تقييم الموقع.
  11. جميع المشاركات التي تصدر من العضو يكون العضو هو المسؤول عنها ويجب تحري الدقة في جميع مشاركاته.
  12. يحق للعضو حذف أو تعديل مشاركته.
  13. جميع المشاركات التي يقوم بها العضو يتم عرضها بصورة علنية وواضحة للجميع  (راجع وثيقة الخصوصة)
  14. نظرا لتزايد المحتوى فإن الموقع غير مسؤول عن إضافة محتويات غير مرغوب فيها وعلى الرغم إننا نقوم بمراجعة المشاركات ولكن يوجد أحيانا بعض التأخر في حذف المحتوى الغير مرغوب فيه ولذلك على جميع الأعضاء والمتصفحين التبليغ فورا بوجود أي محتوى غير مرغوب فيه وسوف تتخذ إدارة الموقع والمشرفين الإجراء المناسب للمحتوى الغير مرغوب فيه في أقرب وقت ممكن.
  15. جميع البنود ملزمة للمتصفحين والمشتركين بعضويات داخل الموقع فيما يخص التعليق وإضافة المشاركات والتعليقات الخاصة على الفيس بوك.
  16. يمكنك التسجيل من خلال بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشرط وجود بريدك الإلكتروني.
  17. يحق للموقع أن يقوم بالتعديل على هذه البنود بالحذف أو بالإضافة أو بالتعديل.